توقيع عقد تنفيذ أربع دورات في مجال دعم التعليم الفني والتدريب المهني وتمكين الخريجين من اليمن

وقع المدير العام التنفيذي لمؤسسة حضرموت – تنمية بشرية المهندس طارق بلخشر مع الشركة المصرية للتدريب الهندسي اتفاقية تنفيذ أربع دورات في صيانة الأجهزة المنزلية الحديثة التي تعمل بنظام الانفيرتر وصيانة الكروت والتحكم الصناعي ودراسة وصيانة أنظمة حقن وقود الديزل المختلفة في السيارات ودورة في التصميم الداخلي بالعاصمة المصرية القاهرة .

ويأتي التوقيع ضمن برنامج تمكين الخريجين ودعم التعليم الفني والتدريب المهني الممول من #مؤسسة_العون_للتنمية وإشراف وتنفيذ #مؤسسة_حضرموت – تنمية بشرية .

وخلال مراسيم التوقيع أشار المهندس طارق بلخشر إلى أن البرنامج صُمم لسد حاجة السوق المحلي من التخصصات المستهدفة و لتحقيق تطلعات المؤسستين في الرفع من مستوى مخرجات التعليم الفني وتمكين المخرجات الجامعية ، مشيداً بحرفية التدريب داخل الشركة المصرية للتدريب الهندسي وذلك من خلال الشراكات السابقة بين مؤسسة حضرموت والشركة خلال برنامج التدريب الهندسي الخارجي الذي امتد لعامين .

من جانبه أكد المهندس أحمد شعيب على الإمكانيات البشرية والخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة المصرية للتدريب الهندسي في تقديم خدمة تدريبية محترفة للمرشحين بالجودة التي ترغب الجهتين الممولة والمنفذة للوصول إليها في إعداد كوادر مؤهلة في المجالات المستهدفة قادرة على إشباع احتياجات السوق المحلي من هذين التخصصين .